كواليس ما بعد عرس دنيا باطما

0

 dounia

احتفلت نجمة برنامج “آرابز آيدول”، دنيا باطمة بزفافها إلى مدير أعمالها رجل الأعمال البحريني محمّد الترك، والد الفنانة الصغيرة حلا الترك.

ونشرت دنيا صور زفافها الذي جرى في الدار البيضاء على حسابها في “تويتر” الذي كانت قد ردّت فيه سابقا على انتقادات لها لقبولها بأن تكون الزوجة الثانية.

ولم يتجاوز عدد المدعوين الى حفل زفاف الفنانة دنيا باطما المئتين من بينهم نخبة من الأصدقاء والأهل وشخصيات فنية وإعلامية شاركوا خريجة «اراب ايدول» فرحتها في ليلة العمر، فيما غاب أفراد عائلة العريس البحريني محمد الترك.

الحفل الذي أقيم بأحد أفخم فنادق العاصمة الاقتصادية والذي استمر إلى حدود صباح يوم الأحد بعدما انطلق منذ حوالي 10 ليلا من مساء يوم السبت 21 ديسمبر الجاري، أحيته مجموعة من الفرق المغربية الشعبية وبعض الفنانين المقربين من باطما.

وظهرت دنيا في الزفاف وهي ترتدي ولقفطان المغربي التقليدي ووفقا التقاليد المغربية حمل العريسان على الأكتاف على أنغام وإيقاعات الموسيقى الشعبيّة.

وشهد الحفل عدة مفاجآت من ضمنها عدم حضور الفنانة أسماء لمنور حيث قالت دنيا باطمة لوسائل إعلام مغربية إنّ لمنور ارتبطت في آخر لحظة بحفلة في الكويت، لكن دنيا أكدت، حضور شذى حسون وبلقيس وغيرهما في الحفلة التي سيقيمها الزوجان في الإمارات. كما لم تحضر حلا زفاف والدها لكونها ارتبطت بحفل في نفس اليوم أيضا، وفقا لوالدها.

أما المفاجأة الثانية فتمثلت في إهداء تاجين وأربعة أطقم من الذهبمن قبل العريس لعروسه إلى جانب طقم من الماس، أهداه أعضاء عائلة الترك الذين رافقوا محمد إلى زفافه.

وقالت إنّها ستقضي وزوجها شهر العسل في المالديف وهولندا، وبخصوص أقاويل عن خلاف بينها وبين زوجها ليلة الزفاف

Categories: أخبار الفن

Leave A Reply